كرمبل


               الكرمبل ممكن تعملوه بي خليط من الفوكه المفضلة لديكم

يعني هو شئ اختياري  وقت تحضيرو المفضل لدي هو عندما يكون الجو بارد جدا لانه ياكل دافئ

انا حطيت الوصفة من قبل لكن الان  راح احطها مع  الخطوات الموضحه .

  • المقادير :
  • خليط من الفوكه المفضلة لديكم
  • 100 غ فرينة
  • 150 غ زبدة
  • 50 غ سكر
  • نصف كوب من الكوكاو(اختياري)
  • طريقة التحضير :
  • تغسل الفوكه و تقشر مثل التفاح و الاجاص و تقطع الى قطع متوسطة

كرمبل

  • ثم  توضع في قوالب صغيرة او قالب واحد كبير  جانبا في اناء نضع الفرينة و السكر و الزبدة

كرمبل

  • و الكوكاو و نخلط بواسطة الاصابع نحصل على خليط مرمل نرش الفاكهه بالخليط  ثم ندخلها
  • انا رشيتها بفستق مرحي من فوق (اختياري)

كرمبل

  • فرن مسخن مسبقا على درجة حراره متوسطة مدة 25 دقيقة

كرمبل

  • بعد ان ينضج نخرجه و نتركه يبرد .
  • من الافضل يوكل دافئ .
  • شهية طيبة.

3 responses

    • والله يا ختي عندك الحق بصح نتمنا منك تعمليلي اعلان
      و نتمنا تفيديني بنصائحك وانا كل ما يكون عندي لوقت نحط وصفات في الجلفة
      باش نفيدكم
      دائما شلرفيني بتعليقاتك اخت سارة

أضف تعليقاً

